علي مر الازمان وإختلاف العصور ابدت النساء اهتماما بليغا وشغفا كبيرا لمعرفة جنس الجنين قبل ولادته، حيث ان لكل فترة طرقها ووسائلها لتحديد نوع الجنين، ففي عصرنا الحالي تطور الطب واصبح يعطي نتائج دقيقة ومؤكدة عن جنس الجنين قبل ولادته بعدة اشهر وذلك.

لكن بالعودة الي العصور القديمة نجد ان الانسان قد اعتمد علي وسائل اخري فلكية أو حسابية او حتي اسطورية لمعرفة نوع الجنين أثناء الحمل بل وربما حتي في الأيام الاولي من الحمل، واكثر الشعوب شيوعا في العصور القديمة هم الصينيون حيث ابتكروا جدولا يمزج بين علم الفلك والحساب لتسهيل تحديد جنس الجنين سواء ذكرا او انثي واطلقو عليه اسم الجدول الصيني للحمل

في هذا الموضوع سوف نعرض عليكم الجدول الصيني للحمل 2020، الذي يسمح للنساء الشغوفات ان يحددن نوع الجنين ذكر او أنثي حسب الجدول الصيني الدقيق للحمل 2020، لكن ومن باب الاحاطة وجب التنويه ان نتائج الجدول الصيني للحمل بولد او بنت تبقي اسطورية وليست دقيقة مئة بالمئة لذلك يبقي الأفضل والاحسن هو العلم الحديث وما يوفره من وسائل وتقنيات دقيقة يمكن ان نقول انها صادقة بنسبة 99 بالمئة

تاريخ الجدول الصيني للحمل 2020 والي ماذا يعود

الجدول الصيني 2020 له إرث صيني عظيم تم إنشاؤه للعائلة الإمبراطورية تشينج في الفترة ما بين (1644-1911م) وعمره يقدر بنحو 700 عام، حيث تم الإحتفاظ بها في قصر تشينج ولكنها لم تكن للعرض أو للاستخدام من قبل عامة الناس بل فقط للأسر الحاكمة، وخلال التمرد على اسرة تشينج ونهاية إمبراطورية أسرتهم عند دخول تحالف الأمة الثامن إلى الصين، فانتقل إلى القوات البريطانية في إنجلترا وهناك قام الملك بتثمينه وترجمته إلى اللغة الإنجليزية، كان الجدول الصيني أحد أثمن الكنوز الغربية وأغربها.

انتقل هذا الجدول الصيني بين البلاد الأجنبية حتى أخذ هذا الرسم البياني إلى النمسا ليقوم باحث صيني بدراسته بالتفصيل ومن ثم إعادته للوطن، ونسخته الأصلية موجودة في معهد العلوم في بكين، ولا زال الجدول الصيني 2020 حتى الآن يحظى باهتمام العالم الشرقي والغربي.

أمور مهمة يجب معرفتها قبل استخدام الجدول الصيني للحمل ٢٠٢٠

  • عندما تقوم المراة باستخدام الجدول الصيني للحمل ٢٠٢٠ يجب ان تحسب عمرها بالاشهر القمرية وفق التقويم الصيني علي شكل عدد صحيح من السنوات واغفال اي اشهر تزيد عن هذا العدد الصحيح.
  • يجب علي الحامل الاستناد الي الاشهر القمرية لتحديد جنس مولودها.
  • نسبة نجاح الجدول الصيني للحمل تصل حسب التجربة الي 90 بالمئة.
  • يبقي الجدول الصيني عبارة طريقة تعتمد علي علم الفلك والحساب والاسطورة لتحديد نوع الجنين وليس لديه اي تفسير علمي منطقي ومقبول في عصرنا هذا .

الجدول الصيني الاصلي للحمل 2020

الجدول الصيني الدقيق للحمل 2020

طريقة استخدام الجدول الصيني للحمل 2020

يعتمد الجدول الذي في الصورة علي ادخال التاريخ الميلادي وتاريخ حدوث الاخصاب والأن
إليك الآن الطريقة الصحيحة لاستخدام الجدول الصيني 2020 لمعرفة نوع الجنين:

نفترض ان امراة تاريخ ميلادها هو 4 فيفري 1988 وتاريخ الاخصاب حدث بتاريخ 29 جانفي 2020.
– تاريخ الميلاد 4 فيفري 1988 يمثل الصف ذو الفترة المحصورة بين 29 جانفي 1987 و 16 فيفري 1988.
– تاريخ الاخصاب 29 جانفي 2020 محصور في الفترة بين 25 جانفي 2020 الي غاية 22 فيفري 2020
– تقاطع عمود تارريخ الاخصاب مع صف تاريخ الميلاد يعطي نوع الجنين الذي هو في هذه الحالة من جنس ذكر اي ولد

تقوم النساء باستخدام الجدول الصيني لتحديد فترة الحمل المناسبة لجنس المولود الذي ترغبن في إنجابه، إنما هو ليس طريقة مؤكدة لمعرفة جنس مولودك وليس بديلًا للأساليب العلمية مثل الموجات فوق الصوتية.

جربي استخدام الجدول الصيني 2020 للحمل بولد او بنت الآن لمعرفة ما إذا كانت آلية حساب الجدول صحيحة، الجدول واضح وممتع للاستخدام، شاركي معنا نوع جنس مولودك في التعليقات

ولمعرفة نوع جنينك حسب التقويم الصيني يرجى ترك تاريخ الميلاد وفترة حدوث الإخصاب للإجابة عليك في التعليقات